عقد المكتب التنفيذي لرابطة خريجي جامعة افريقيا العالمية عصرأمس بمقر الرابطة اجتماعاً للتحضير لإنعقاد المجلس الاستشاري للرابطة حيث من الاجتماع علي تكوين أربعة لجان لوضع التصورات اللازمة لهذا الحدث الكبير كما اطلع الاجتماع علي قائمة المرشحين لعضوية المجلس حيث تتوقع الرابطة حضور اكتر من ٥٠من قيادات الخريجين من مختلف مناطق العالم . يذكر انه صدر قرار بتكوين اللجنة العليا برئاسة الاستاذ احمد كرمنو  والاستاذ محمد سيد طوشا مقرراً وامناء الأمانات كما أعلنت الرابطة خلال الإجتماع تعاطفها مع ضحايا تفجيرات الصومال مشيدة بدورالخريجين الصوماليين في التعامل مع الازمة والوقوف مع اهلهم كما تناشد جميع الخريجين في مختلف دول العالم بتقديم يد العون والمساعدة لهولأء الضحايا. كما نتقدم بوافر الشكر للجامعة التي بادرت منذ اللحظة الأولي بمناشدة الجهات الرسمية والشعبية للوفوف جنباً الي حنب مع الشعب الصومالي، وتقديم المساعدة اللازمة لهم، كما نتقدم بالتقدير والعرفان لحكومة السودان وحكومة تركية وقطر وجيبوتي التي بادرت بتقديم كافة المساعدات لضحايا  التفجيرات.

كذلك يتقدم المكتب التنفيذي بالشكر أجزله إلى كوادر الخريجين الذين خرجوا من مناطق الصومال المختلفة إلى العاصمة (مقديشو) لتقديم يد العون والمساعدة، وكوارد الخريجين من ضمن طاقم الطبي لدولة جيبوتي والخريجين الأتراك في المنظات الخيرية والذين هم مفخرة للجامعة و للرابطة لما يقدموه للشعب الصومال الأبي.

 في الختام فإن الرابطة وجميع الخرجين يقفون يداً واحدًا ويتضامنون مع أسر الضحايا والتى نسال الله رب العرش العظيم أن يشفى الجرحي و يتقبل القتلي الشهدء في جناته ، و أن يعم الأمن والإستقرار على ربوع الصومال وأهله.